التنظيفالرئيسيةتنظيف بالمدينةمقالات وأخبار

شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة

تعقيم منازل بالمدينة المنورة

شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة

تعتبر شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة الإختيار الأول والأنسب لكل من يرغب بتطهير منزله من الفيروسات والجراثيم التي زاد انتشارها في الفترة الأخيرة، فالتعقيم والتنظيف هما وجهان لعملة واحدة، لا غنى عن عملية واحدة منهم.

يأتي التعقيم بعد الانتهاء من التنظيف لاستكمال المهمة بنجاح، للقضاء التام على أي ميكروبات أو بكتريا تظل عالقة بالأثاث والأغراض بعد الحذف الفيزيائي للأتربة والغبار والبقع اللاصقة.

شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة
Call Now

شركه تعقيم منازل بالمدينه المنوره

يلجأ العديد من المواطنون إلى طلب خدمات شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة المتخصصة في تعقيم وتطهير أي مكان يطلبه العميل.

وليس المنازل فقط، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، على مستوى العالم بأكمله، فللشركة سابقة أعمال تشهد على مدى خبرتها وكفاءة عملها في مجال التعقيم.

حيث ان خدمات شركتنا لا تقتصر على التعقيم ولكنها شركة شاملة كافة الخدمات المتعلقة بتطهير المنزل من الأوساخ والميكروبات المنتشرة، نقوم بالآتي ضمن خدمات التعقيم:-

  • جميع خدمات التنظيف من تنظيف أرضيات وحوائط، ودورات مياه وبالوعات، وأثاث وأغراض منزلية ومقتنيات، وسجاد وستائر وكنب ومجالس.
  • القيام بأعمال الجلي والتلميع للأرضيات والمرايا والسلالم والواجهات.
  • استخدام العديد من المواد المعقمة التي تناسب كافة الأغراض وكلها خالية من أي مواد كيميائية قد تؤثر سلبيًا على الخامة والألوان.

تابع أيضا :- شركة تعقيم بالرياض

تعقيم منازل بالمدينة المنورة

مما لا شك فيه أن لكل شركة تعمل في مجال الخدمات المنزلية إستراتيجية خاصة تعمل وفقًا لها، من حيث إتباع الأسلوب والطريقة، والمواد المنظفة والمعقمة المستخدمة في إتمام المهمة بنجاح، فضلًا عن مهارة وخبرة فريق العمل ومدى تدريبه على تلك المهام.

كل هذا وأكثر كان أحد عوامل تلقيب الشركة بالأفضل وسط هذا الكم من شركات التنظيف والتعقيم الموجودة في المملكة العربية السعودية ، لذلك نذكر لكم أبرز تلك العوامل في النقاط التالية:-

  • الشركة تتولى مهمة تدريب العمالة والفنيين ضمن خطة النهوض بإمكانياتها الفنية والمهنية.
  • مسئولين مسئولية تامة عن سلامة عفشك ومقتنياتك منذ تلقي اتصالك بنا حتى تسليمك المنزل على أتم وجه من النظافة والتعقيم.
  • جميع الخدمات المتوفرة لدينا نقدمها بأقل سعر تستطيعون تحمله، محاربة لغلاء الأسعار، وتخفيفًا من أعباءكم.
  • يمكنكم الوصول إلينا من خلال العديد من الوسائل منها الهاتفية ومنها الإلكترونية، اختاروا الأنسب لكم واتصلوا بنا لنصل إليكم في أسرع وقت.

شركة تعقيم شقق بالمدينة المنورة

 

شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

 

شركة تعقيم مكاتب بالمدينة المنورة

 

شركة تعقيم بيوت بالمدينة المنورة

 

شركة تعقيم بالمدينة

 

شركه تعقيم بالمدينه المنوره

 

شركة تعقيم خزانات بإلمدينة المنورة

 

شركة تعقيم بالمدينه

 

شركة تعقيم بالمدينه المنورة

هل تبحث عن مؤسسة تجيد أعمال التعقيم، تخلصك من أقوى الفيروسات والجراثيم المنتشرة داخل منزلك، قادرة على جعل أثاث وأغراضك وحوائط منزلك كما لو كانت بطلتها الأولى.

ولكن تخيفك فكرة الأسعار المرتفعة والتكاليف الباهظة، خصوصًا بعد انتشار فيروس كورونا، اعتقادًا منك بأن هذه الشركات تستغل حاجتك الماسة لها، الأمر الذي يجعلك في تردد دائم ينتهي بتجاهل الفكرة والرغبة، الآن نحن شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة:

  • شركة شاملة معتمدة حاصلة على أقوى الشهادات وكافة التراخيص التي تجعلنا نزاول مهنتنا على أكمل وجه وبأعلى مستوى من الجودة والكفاءة في العمل.
  • نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لكم، ونقدم جميع خدماتنا بأرخص الأسعار الغير قابلة للمنافسة على الإطلاق، إرضاءً لكم، وكسبًا لثقتكم فينا.
  • لدينا ستحصل على أقوى الخصومات والعروض على أي خدمة تطلبها دون استثناء.
  • أسعارنا شاملة استقدام العمالة، واستخدام الآلات والمعدات الخاصة بالجلي والتنظيف، وأجهزة التعقيم والتطهير، إضافة إلى استئجار سيارات شحن المعدات والآلات لأي مكان يحدده العميل.

شاهد أيضا :- شركة تعقيم بمكة

شركات تعقيم في المدينه المنوره

لن تعمل شركتنا سوى بالمواد والمعقمات المصرح بها من قبل وزارة الصحة والمنظمة العالمية، والتي توفر للعميل كافة معايير السلامة والجودة المطلوبان في تنفيذ مهام التعقيم المختلفة، كما يلي:

  • من أشهر المواد المعقمة أصلية الصنع والأكثر استخدامًا لدى أفضل شركات التعقيم والتطهير هي مادة 3m الأمريكية المكونة من بروكسيد الهيدروجين المتبخر، المادة الآمنة على صحة الأفراد كبار وصغار.
  • كما نستخدم أيضًا بجانب هذه المادة مادة أخرى تسمى أكسيد الإيثيلين المستخدمة في تعقيم المستشفيات والمراكز الطبية وغرف العمليات.
  • أما في تعقيم الأرضيات والجدران نستخدم مادة H2O2, BACTA, HAMA سواء كانت داخل المنزل أو الشوارع والأماكن العامة.

كل هذه المواد آمنة تمامًا على حياة الأفراد كبار وصغار، لن تتسبب في أي مخاطر صحية لأنها خالية تمامًا من أي مواد سامة.

إتصل الآن

شركة تعقيم بالمدينة المنورة

تبدأ خدماتنا فور اتصالك بشركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة وطلبك تعقيم منزلك وتطهيره من الأوساخ والميكروبات، لأننا نحرص كل الحرص على عدم إهدار وقتك الثمين، وتوفيره قدر الإمكان .

فضلاً عن توفير جهد عمالنا، لذلك حين نتلقى اتصالكم بنا نقوم بإرسال فريق عمل متخصص متدرب إلى موقعكم، والذي يقوم بالآتي:-

  • تطهير وتعقيم جميع المقابض المعدنية والأبواب الخشبية من الأوساخ المتراكمة عليها والأتربة والفيروسات، فهي من أكثر الأشياء المهملة أثناء تنظيف المنزل.
  • نقوم بتعقيم كافة المقتنيات الشخصية الخاصة بكم وبالمنزل أيضًا مثل الهواتف المحمولة، وأجهزة اللاب توب والكمبيوترات الشخصية، والمكاتب والمكتبات والمقاعد الجلدية.
  • تطهير ألعاب الأطفال فهي الأكثر استخدامًا يوميًا فضلًا عن انتقالها من طفل لآخر أكثر من مرة.
  • تعقيم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بعد فصلها عن التيار الكهربائي، حيث نستخدم خليط الماء والكلور في تطهيرها.
  • تعقيم الأرضيات ودورات المياه وكافة الأدوات الصحية باستخدام الكلور، وكذلك المطابخ والأحواض.

خذ فكرة عن :- شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

شركة تعقيم في المدينة المنورة

تختلف أسعار التعقيم باختلاف بعض المواصفات التي يفرضها المكان وطبيعته، ومنها مواصفات تتحكم فيها إدارة الشركة، حسب احتياجات العملية وما يضمن نجاحها، مثل:-

  • مساحة المنزل أو الفيلا أو الشركة المطلوب تطهيرها وتعقيمها من الجراثيم، وهل تتكون من دور واحد أم عدة طوابق تستدعي عدد أكبر من العمال والفنيين.
  • مدى حاجة المكان إلى مواد معقمة تُحسب باللترات، وما قد تحتاج إلى من معدات وأجهزة لتوصيل تلك المواد إلى أضيق الأماكن.
  • حم التلفيات والخسائر الموجودة بالمنزل، ومدى حاجتها إلى معالجة وإصلاح قبل البدء في عمليات التنظيف والتعقيم.
  • كم الأدوات والمواد المنظفة التي يستخدمها فريق العمل في تنظيف المنزل من أرضيات وحوائط وأغراض ومقتنيات، إضافة إلى تلميعها.

بجانب ما تم ذكره من محددات تؤثر في السعر النهائي لعملية التنظيف والتعقيم، إلا أننا نأخذ بعين الاعتبار المستوى الاجتماعي لعملائنا ونحترم خصوصياتهم وإمكانياتهم المادية.

قد تحتاج أيضا إلى :- شركة تعقيم المنازل بجدة

شركة تعقيم فلل بالمدينة المنورة

تعتمد شركة تعقيم منازل بالمدينة المنورة على استخدام العديد من التقنيات والمعدات الحديثة في تعقيم وتطهير المنازل أو أي مكان آخر يطلبه العميل أثناء التعاقد.

وذلك بأشكال عدة مثل الفنادق، المدارس، الجامعات، المساجد، الكنائس، المراكز الطبية، والهيئات والمؤسسات التجارية المختلفة، تتمثل تلك المقتنيات والأجهزة في الآتي:-

  • ماكينات الجلي والتنظيف بالبخار، والتي تعتمد على فكرة تسخين المياه حتى الغليان واستخدام هذا البخار في شفط الأتربة وقتل الجراثيم والفيروسات المنتشرة بالمكان، يمكن استخدامها للسجاد والكنب والستائر وكثير من الأغراض المنزلية.
  • ماكينة التجفيف بالهواء الساخن، والتي تعمل على امتصاص أكبر قدر من الماء المستخدم في غسيل الأغراض، ومن ثم قتل وإبادة أي فيروسات عالقة بالأشياء.
  • نستخدم ماكينات جلي وتلميع الأرضيات بمختلف أنواعها باستخدام أقراص الألماس والكريستالات، والتقنيات الإيطالية والترويبة الفرنسية.
  • يمكننا أيضًا أن نستعين بشركات مكافحة الحشرات والقوارض في حالة وجود أي نوع من الحشرات داخل المنزل المطلوب تعقيمه.

إقرأ أيضا :-

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%