مقالات وأخبارالرئيسيةخدمات أخرى

شركة جلي رخام بجدة خصم 50%

جلي رخام بجدة

شركة جلي رخام بجدة

يوفر لكم موقع البركة دوت كوم للخدمات المنزلية أفضل شركة جلي رخام بجدة متخصصة في تلميع وجلي الرخام والسيراميك وكذلك الجرانيت، والتي تمتلك سيستم عمل مطور يستخدم أحدث معدات وآلات التنظيف والتلميع في العالم.

مما يعمل على تخفيض التكلفة المطلوبة لأداء مثل هذة الخدمات مع الإلتزام بتقديم أفضل خدمة، وكذلك الإلتزام بمعايير الجودة العالمية  للحفاظ علي أمن المواطنين وسلامتهم في المقام الأول .

افضل شركة جلي رخام بجدة

تسعى شركة جلي رخام بجدة إلى تلبية حاجات عملائها الكرام بتقديم أفضل ما لديها، من حيث إستخدام أجود الخامات اللازمة لعملية جلي البلاط الرخامي ليس فقط بمدينة جدة بل بكل أنحاء المملكة العربية السعودية .

حيث تعتبر شركتنا الشركة المثالية لإزالة أتربة البلاط والرخام بمراكز التسوق والمحلات التجارية والشركات التجارية، بالإضافة إلى توفير أرضيات نظيفة متطورة وفريدة من نوعها.

وذلك للمنازل والفلل والمنازل والمباني والمرافق السكنية والتجارية و جميع الاستثمارات والخدمات، بالإضافة إلى جودتها التي لا يمكن تصورها، حيث تجعل البلاط الرخامي في منشأتك عملًا فنيًا مشرقًا ولامعًا يمكن أن يرضي ذوقك واحتياجاتك الحسية.

شركة جلي بلاط بجدة

تعتبر شركتنا من أكثر الشركات المتخصصة بالمجال، حيث تمتلك فريقا مدربا ومؤهلا على إستخدام افضل الاجهزة والآلات الحديثة، والتي تم إدراجهما ضمن ممتلكات الشركة.

كذلك فإن إدارة شركة جلي الرخام تؤمن بتوزيع الادوار على الفنيين والعمال بما يناسب تخصص كل واحد فيهم، فالذين ينتمون لقسم النظافة ليس لهم دخل بقسم نقل العفش وهكذا، كل شخص متخصص ومكلف بأداء عمل ما، الامر الذي يسهم في نجاح الشركة.

إتصل الآن

جلي وتلميع الرخام بجدة

إذا كنت تبحث عن شخص يقوم بتلميع وتلميع الرخام في جدة، فإن تنظيف وتلميع الرخام في جدة بلا شك خدمة عليا، حيث تتطلب أساليب احترافية خالصة بجودة عالية ودقة لإرضاء الناس في جدة وما حولها ….

إذن فطلبك هنا !!!!!

حيث توفر لك شركة جلي الرخام بجدة لوحات رائعة، وسوف نفكر دائمًا في أفكار جديدة لتلبية احتياجاتك.

حيث تحرص الشركة على الإرتقاء لذوق مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودي، وعشاق الأناقة والمظهر الجذاب، لهذا تقدم شركتنا خدمات مضمونة وموثوقة لدى العديد من الشركات الخاصة والعامة، وتحافظ دائمًا  على الأرضيات الرخامية لمنزلك أو جميع المباني الخاصة بك.

فإذا أردت الحصول على خدمة متميزة سريعة وعالية الجودة ………..فلا تتردد في الإتصال بنا فورا ……

اسعار جلي الرخام في جدة

إن شركة جلي الرخام بجدة يمكن أن توفر لك الطمأنينة وراحة البال في أي مكان على الأرض، وتغطي جميع المساحات بتقنية تلميع سريعة وعالية.

وكن على يقين تام بأنك تختار دائمًا أفضل شركة جلي رخام بجدة، والتي تقدم أجود الخدمات وذلك بأسعار لاتقبل المنافسة على الصعيد الداخلي لمدينة جدة وكذلك على مستوي السعودية .

وتجدر الإشارة إلى أن هذة الشركة تستعين بخبراء ومستشارين على دراية تامة بكافة الأنواع المختلفة من الرخام، وعلى دراية بمتطلبات كل نوع وإعطاء نتائج إيجابية تلبي جميع احتياجات العملاء.

تابع أيضا :- شركة تعقيم المنازل بجدة

معلم جلي رخام بجدة

شركة جلي رخام بجدة تعتمد على فريق عمل مميز من كافة الجنسيات المختلفة ، حيث يتفهم تماما جميع متطلبات جميع العملاء، ونوفر لكم أيضا جميع الأعمال والمواد والأدوات اللازمة لجعل الرخام يلمع كسطح جديد.

حيث اعتمدت شركتنا على أساليب واستراتيجيات عالية الجودة لتنظيف الرخام في جدة،  وعلى ممثلون لها في فريق عمل مدرب جيدًا كل يوم وكل أسبوع وكل شهر وفي أي وقت من السنة.

جلي وتلميع الرخام جدة

تحرص شركتنا فى جلي السلالم وتلميعها على عدة خطوات متتالية ينتج عنا درج لامع لاغبار عليه براقا، ومن اهم هذة الخطوات والطرق الأتي :-

  • القيام بصنفرة السلم بماكينات خاصة قادرة على إزالة الأتربة و الغبار والاوساخ.
  • ثم إعادة تلميع السلالم  بحبيبات الكريستال اللامعة 
  • صقل الدرج بمادة الكريستال واعادة اللمعه.
  • تنظيف اى شئ قد تضرر من العمل.
  • ترك السلالم في أبهى صورة مبهجة .

جلي رخام جدة

تختص شركة جلي رخام بجدة بتقديم العديد من الخدمات للعملاء وكافة أعمال التلميع والتنظيف ومنها:-

  • جلي الرخام.
  • رخام مصقول.
  • تنظيف البلاط.
  • تلميع البلاط.
  • جلي جرانيت.
  • الجرانيت المصقول.
  • جلي السيراميك.
  • تنظيف البورسلين.
  • تلميع وتنظيف الباركيه.

شركه جلي رخام بجده

تقوم شركتنا بالتعامل مع كافة أنواع الرخام المختلفة، مع المحافظة على أناقتها وبريقها بصفة دائمة، ومن أكثر أنواع الرحام شيوعا بالمملكة هي :-

رخام أبيض 

يتميز الرخام الأبيض بالخطوط الزرقاء والرمادية الموجودة في إيطاليا ، وهناك نوعان هما رخام Stuario و Arescato

رخام أفيون الأبيض

 وهو من أغلى أنواع الرخام الموجود في الأنواع النادرة في تركيا ، ذو نقاوة عالية

رخام مارفيل

 يعتبر من أجود أنواع الرخام الكريمي ، وهو من المواد الممتازة وقابلية الانتشار الجيدة

رخام عمان

 وهو نوع جيد ويمكن استعماله في فئات مختلفة ويوجد معروض كبير.

رخام امبيرادور خفيف الوزن

 يعتبر من الأنواع الجيدة ، لونه ذهبي ، لامع، وله خامات ممتازة للبني.

رخام ترافنتينو التركي

مناسب لجميع الأرضيات ، متوفر باللون الكريمي والأحمر والأصفر.

تابع أيضا :-

شركة نقل العفش بالاحساء

افضل شركه جلي رخام بجده

لأنه من الضروري تنظيف وتلميع الرخام، فإن شركة جلي رخام بجدة تعتبر من أكثر الشركات المتخصصه بهذا المجال، حيث تقدم لكم أفضل عروض وأجود الخدمات بأسعار تنافسية ،كما تعتبر الأفضل لأسباب عدة منها :-

  • لأنها تنظف الرخام وتصقله حتى لا يفقد الرخام بريقه أو يتشقق على سطح الرخام.
  • لأنها تعمل على تنظيف الرخام وصقله بانتظام لتجنب أي ضرر ناتج عن الإهمال في تنظيف الرخام.
  •  على دراية بأدق تفاصيل صقل وتلميع الرخام.
  • بشكل عام فإن التنظيف يترك انطباعًا جيدًا على كل من في المنزل ، لذلك إذا كنت ترغب في تنظيف المنزل فعليك اختيار افضل مؤسسة لجلي الرخام.
  • تقوم بعملية تنظيف وتلميع الرخام بعدة خطوات وطرق تؤدي إلى استعادة الحالة الطبيعية للرخام ، مما يجعلها تبدو لامعة ومشرقة.

جلي رخام جده

تحظى شركة جلي رخام بجدة بسمعة طيبة بين شركات التنظيف، والتي تقدم أفضل الأسعار التي لاتقبل المنافسة، كما أن شركة تلميع الرخام تستخدم مواد التنظيف الخاصة بها لتنظيف وتلميع الرخام وازالة جميع انواع الصدمات على الرخام، والجرانيت والمبيدات الحشرية المنزلية التي قد تشوه الأرضيات حيث تقوم بإزالة كل البقع والأوساخ تماما وللأبد بخطوات محددة منها :-

  • تملأ الفواصل بغراء Joly Marble ثم لون Joly من الرخام.
  • ثم يقوم مهندسونا بصقل الرخام بالماس حتى يستوي ولا فرق بين حبات الرخام.
  • ثم نقوم بتلميع الرخام بالورق الماسي على ست مراحل حتى يعود الرخام إلى النعومة المطلوبة 50-200-400-600-1000.
  • نصقل الرخام بمواد إسبانية وإيطالية.
  • نقوم بإعادة تصفية الرخام من لونه الطبيعي.
  • نقوم بصنع طبقة واقية من الكريستال من الرخام واجعلها لامعة.
  • عزل الرخام بالمواد الايطالية لحماية الرخام من التأثيرات الخارجية.
  • استخدم الايبوكسي لإزالة الخرسانة.

إتصل الآن

اسعار جلي البلاط في جدة

 

جلي رخام بجدة

إن اسعارنا لا تقبل المنافسة، حيث تعتبر مؤسستنا من أرخص مؤسسات جلى وتلميع الرخام والبلاط والسيراميك، مع اعلى اداء وكفاءة فى تنفيذ مهام الجلى والتلميع بالشركة.

حيث تعد شركة جلي رخام بجدة من المؤسسات الرائدة فى جلي وتلميع الرخام،حيث يتم تحديد الأسعار بناء على مساحة ونوع الرخام والبلاط والسيراميك .

طريقة جلي الرخام 

  •  نعتمد بشكل أساسي على أفضل مواد الجلي والتلميع، حيث أن شركتنا تستخدم كربونات الصوديوم والمياه التي لا تحتاج إلى تكرير، لذلك نقوم بمسح قطعة قماش ببيكربونات الصوديوم والماء، ثم نقوم بمسح الرخام ، ثم نشطفها مرة أخرى حتى تصبح لامعة.
  •  استخدام غسالة ألمانية لتنظيف وتنظيف البلاط وتجدر الإشارة إلى أن بعض العملاء يبحثون عن عدة شركات لتنظيف البلاط في جدة للتواصل معهم لتنظيف البلاط .
  • لذا لاتقلق عميلنا العزيز فنحن نتواجد حولك في كل مكان فكل ماعليك هو التواصل معنا نصلك حيثما كنت .

ارقام شركة جلي رخام في جدة

حرصا منا على راحة عملاؤنا الكرام ….

فإننا نوفر لكم أرقام التواصل الخاصة بنا والمتاحة طوال الساعة بلا إنقطاع , ويسعدنا تواصلكم معنا، لتحديد زيارة مجانية لتحديد الخدمة المطلوبة والمعاينة المجانية.

والتي من خلالها يقوم مندوبينا بتحديد المساحة المطلوبة وعدد العمال اللازم لأداء المهمة بسرعة وعلى أكمل وجه ، كذلك  تحديد المواد اللازمة للإستخدام للحصول على أجود الخدمات بما يتناسب مع الأداء المتميز لشركتنا، للحصول دوما على أراء إيجابية وثقة عملاؤنا دوما .

إقرأ أيضا:-

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%