مقالات وأخبارالرئيسيةخدمات أخرىخدمات عزل

شركة عزل فوم بجدة

عزل فوم بجدة

افضل شركة عزل فوم بجدة

خدمة عزل الفوم هي خدمة تقدمها شركة عزل فوم بجدة كواحدة من أفضل خدمات العزل المائي و العزل الحراري و هو ما يسميه أهل الإختصاص عزل البولى يورثين

وهو الاسم العلمي له و يتميز هذا النوع من العزل بكونه عازلا للماء و الحرارة في آن واحد مع ما يتمتع به من مرونة مع مختلف التطبيقات من أسطح، جدران وزوايا و غير ذلك.

وتعتبر شركتنا من افضل الشركات واكثرها خبرة في مجال عزل الفوم والذي اصبح ضرورة ملحة هذه الأيام ، لهذا حرص موقع البركة دوت كوم على أن يقدمها لكم كأكثر الشركات إحتراما للمواعيد ومهارة في أداء الأعمال، معتمدة على فريق عمل مميز وذو خبرة وإحترافية كبيرة في تنفيذ كافة المشروعات التي تسند إليها .

عزل فوم بجدة

ترتكز خدمة عزل الفوم على مادة الفوم كما يظهر من اسمها، حيث أنها مادة فعالة تساعد في الشتاء في العزل ضد تسربات المياه حال هطول الأمطار و التي من الممكن ان تتلف أسطح المنازل من خلال التشققات التي تنتج عنها بمرور الزمن.

كما ان لها اهمية كبيرة في فصل الصيف، حيث أنها تعمل على عزل الحرارة والتخفيف من تأثير أشعة الشمس والتي تكون متمركز بصفة أساسية على أسطح المنازل و المباني.

ومن الجدير بالذكر ان شركة عزل فوم بجدة تقوم أيضا  بعمل مادة أخرى فوق الفوم تسمى دى جى فايف و تستخدم لحماية الفوم من الرطوبة و درجات الحرارة العالية، ذلك لأننا نعمل على حماية منزلك من التصدعات التي من الممكن ان تصيبه مع مرور الوقت.

شركة عزل فوم بجده

عندما تبحث عن شركة لعزل الفوم لسطح منزلك او شركتك او البناية خاصتك، فلا تتردد في التواصل مع شركتنا، حيث أنها تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة بهذا المجال كما وكيفا، فلابد أن تدرك ان شركة عزل فوم بجدة تقدم أجود أنواع الفوم المستورد والمعالج كيميائيا وله فوائد وخصائص عديدة .

كما أن من مميزات العزل لدى مؤسستنا أنه يستخدم الفوم في تغطية الأسطح الخرسانية و العادية و المعدنية و المبلطة و الغير مبلطة أيضا، وهو مانقدمه لكم بأحدث الطرق العلمية الحديثة المطابقة للمواصفات، حيث أن لدينا فنيين ومهندسين يشرفون على كافة المشروعات التي تقوم بها الشركة، أي أن الأمر لاُيترك جزافا بدون متابعة حازمة .

خذ فكرة عن :- شركة عزل اسطح بجدة

عزل الفوم للأسطح بجده

تستعمل تقنية عزل الفوم على نطاق واسع من الناحية الفنية والعملية لما تتصف به من مميزات لا تتوفر لغيرها من طرق العزل الأخرى، نذكر منها  :-

  • عزل الفوم يعمل على عزل الماء و الحرارة في وقت واحد، لذا يمكنك القيام بالعزل المائي والحراري من خلال طلب خدمة واحدة وذلك لدى شركة عزل فوم بجدة
  • يعمل على توفير عوامل الأمن والسلامة و هذا ما تحرص عليه شركة البركه لتكون أفضل شركة عزل فوم في المملكة كلها .
  • يعتبر عازلا قويا و مانعا ضد تسربات المياه الناتجة عن بقايا الأمطار و السيول في فصل الشتاء.
  • يعتبر عازلا قويا كذلك لمنع انتقال حرارة الشمس الشديدة في فصل الصيف.
  • يعمل على منع تسرب التيارات الهوائية
  • عزل الفوم له أهمية كبيرة لكل محبي الهدوء فهو يعمل أيضا على منع وعزل الأصوات المزعجة الموجودة بالخارج.
  • طبقة عزل الفوم لها عمر افتراضي كبير كما انه عازل قوي و تعمل شركة البركة على توفيره بأجود الأنواع والخامات .
  • طبقة الفوم المستعملة في العزل لا تسبب أي روائح كريهه فهذا النوع من العزل يعتبر صديق للبيئة.
  • يتناسب جيدا مع جميع المساحات و الأحجام المختلفة للأسطح و ملائم للمنحدرات الموجود أيضا.
  • يعتبر من أفضل الحلول لتغطية و عزل الأسطح المعدنية و ذلك لسهولة و سرعة تنفيذه.
  • لا يسبب هذا النوع من العزل أي ضغوطات على أسطح المنازل بسبب وزنه الخفيف.
  •  لا يحتاج الى الكثير من الأموال نظرا لقلة تكلفة إنجازه.

بعد معرفة كل هذه المميزات، لا شك انكم أدركتم القيمة المضافة لخدمة عزل الفوم، و لم يبقى سوى إختيار الأيادي الحاذقة لتنفيذها و هو ما نحن بصدد تقديمه و نفخر بتحقيقه لكم في أي مكان من مدينة جدة .

فقط تواصلوا مع شركة عزل فوم بجدة من خلال هواتفنا ومواقع التواصل الخاصة بنا هاهنا بموقع  البركة دوت كوم  نصلكم أينما كنتم.

شاهد أيضا :- شركة عزل خزانات بجدة

عزل فوم بجده

تمر عملية عزل الفوم  بعدة مراحل وخطوات مختلفة تتبع بعضها البعض و ذلك لتحقيق أفضل النتائج التي من الممكن تقديمها للعميل و لتحقيق أقصى استفادة يطمح لها العميل، وهذه المراحل كالأتي :-

  • أولا يتم تخليص و تنقية الأسطح جيدا من جميع الأتربة الموجودة بها ثم يتم غسلها جيدا بالماء .
  • اذا كان تم تعريض السطح للمطر مدة طويلة فيفضل بيتومين مأكسد مطاط .
  • وضع طبقة الفوم بسمك 5 سم كما ويهتم فريق العمل بالدقة و الجودة لتقديم أفضل خدمة عزل .
  • يتم اضافة طبقة فوم أخرى بسمك 2 سم و ذلك لتقوية مناعة السطح .
  • يتم رش سطح المنزل بعناية و اهتمام مع تركه يومين على الأقل .
  • دهان أسطح المنزل بطبقة من الزفت أو البرايمر و ذلك لتقوية العازل .
  • يتم وضع لفائف البوليستر مع المواد العازلة للماء ثم بعد ذلك يأتي دور عملية الحرق و ذلك لضمان عدم تسرب أي مياه من الأسطح .
  • رش السطح جيدا بالكامل ووضع المياه حتى نضمن عدم تسرب الماء بالعازل .
  • ولضمان عدم تسرب المياه من الجدار الى السطح يتم استخدام الخيش المقطرن .
  • يمكن أيضا اضافة طبقة من الورق المسامي و ذلك زيادة على حماية الأسطح .
  • في النهاية يتم وضع طبقة خرسانية و الاهتمام بملء الفراغات و الفواصل لتحقيق أعلى مستوى من الجودة .

وفي هذة النقطة يجب أن نلوح إلى ان فنيونا وطاقم عمالنا داخل شركة عزل فوم بجدة يقوم بهذة المراحل بالترتيب وعلى أكمل وجه للوصول لعملية عزل مثالية، كما وننوه أيضا إلى أننا نبقى على إتصال دائم مع العميل بعد غنتهاء العملية للإطمئنان على سير عملية العزل على مايرام .

تابع ايضا :-  سواتر جده

ماهو فوم عزل الأسطح ؟

إن مادة الفوم المستخدمة من قِبل شركة عزل فوم بجدة تعتبر من المواد الصحية لعزل الأسطح فهي مادة آمنه تماما ولا تعمل على إلحاق الضرر بالصحة العامة للإنسان و هي عبارة عن فقاعات غازية من الأكسجين ولكنها تتجمد عند تعرضها للهواء كما أنها مادة موفرة اقتصادية بسبب قلة تكاليفها وهي مادة عملية أيضا و ذلك بسبب سهولة حملها و نقلها و سرعة تنفيذها على أي شكل من أشكال الأسطح و بجميع أنواعها

كما انها تعمل على اعطاء القوة و الصلابة للأسطح و حمايتها من كافة أنواع التسربات التي تعمل على حدوث تشققات و تصدعات مثل تسربات المياه او الشمس التي تعتبر عامل ضار بالأسطح.

شركة عزل الفوم بجدة
أفضل شركة عزل فوم بجدة

عزل فوم بجدة رخيص

نتميز عن غيرنا بأن نطمح دائما لنكون أفضل شركة عزل أسطح بجدة و ذلك من خلال توفير محفزات للعملاء مثل  :-

فريق عمل متكامل لعزل الفوم  

تسعى شركة البركة لإمتلاك أمهر الكوادر من العمال و الفنيين أصحاب الخبرات المميزة في هذا المجال مع الأيدي المدربة بصفة مستمرة للوصول الى أعلى مستوى كفاءة و بالتالي تحقيق رغبات العميل بدقة و جودة عالية .

الأساليب و الوسائل المستخدمة لعزل الفوم  

تسعى شركة البركة دوما لإستخدام أحدث الأدوات و تجديد معداتها باستمرار للتعامل مع جميع أنواع الفوم، وكذلك مسايرة التطورات الحديثة .

اسعار عزل الفوم بجدة 

تتناسب أسعار الشركة مع الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء و تعتبر أقل الأسعار و ذلك للتيسير على العميل، حيث ان الهدف الأسمى هو رضا العملاء عن الخدمات المقدمة في المقام الاول.

الدقة في العمل 

هدفنا الاخلاص و الدقة في العمل و الالتزام بالمواعيد مع سرعة التنفيذ أيضا و تقديم أعلى مستوى خدمي للعميل فبغيتنا هي ارضاء جميع العملاء و العمل على كسب ثقتهم .

الضمانات التي تقدمها شركة عزل فوم بجدة

تقدم شركة البركه جميع الضمانات التي يريد العميل أن يحصل عليها مثل الضمان على الخدمة حيث أننا نقوم بالتأكد من مدى تأثير الخدمة المقدمة وذلك حرصا منا على توفير جميع عوامل الأمن و السلامة و ايضا للتأكد من أن الشركة تتعامل مع العميل بكل ثقة

سرعة الأداء والمرونة في المواعيد 

تيمتلك شركة عزل فوم بجدة عمال و فنيين مدربون على العمل بسرعة و في وقت قياسي و ذلك حتى لا نتسبب في حدوث أي ضجه قد تضايق أصحاب المنزل، كما ان لدينا مرونة في العمل وإختيار اوقات عمل تتناسب ووقت العملاء، مراعين في ذلك أوقات دوامهم وعطلاتهم .

خدمة قد تحتاجها ايضا :-  مظلات جده خصم 45%

افضل شركه عزل فوم بجده

يعتبر الفوم من افضل المواد التى تستخدم فى عزل الأسطح وذلك لان له من المميزات ما يجعله الأفضل كما أنه يعمل بدور العازل المائى والحرارى معا فى نفس الوقت بدلاً من استخدام وعمل طبقة للعازل المائى ومن بعدها طبقة العازل الحرارى والتي يقوم الفوم بدورهما معا .

لهذا تنصحكم شركة عزل فوم بجدة  بالقيام بتركيب عزل الفوم، كما انه خفيف الوزن ولا يشكل حملا على السطح كما ان له العديد من الخصائص والمميزات الاخرى، والتي تقوم به به شركتنا على اكمل وجه بإستخدام أفضل المواد التي يتم إستيرادها من الخارج .

شركة عزل فوم بولي يوريثان

  تعتبر تقنية عزل الفوم بجدة (البولي يوريثان فوم) من أحدث و أنجح نظم العزل المعروفة واقلها تسريبا للحرارة مقارنة بمواد العزل الأخرى المتوفرة بالسوق المحلي والعالمي و يمكن استخدام هذه التقنية التي تتيحلكم الاستغناء عن الاستعانة بمواد أخرى للوصول إلى مستوى العزل المطلوب سواء على مستوى العزل المائي أو الحراري.

كما وأن شركة البركة تفتخر بأنها تقدم إلى جانب عزل الفوم بجدة، خدمات منزلية أخرى من أهمها كشف تسربات المياه بجدة، عزل الأسطح و الخزانات، مكافحة الحشرات، نقل العفش و غير هذا .. ننتظر اتصالكم و نفخر بخدمتكم !

ارقام شركة عزل فوم بجدة

عندما تريد عزل فوم لمنزلك، ننصحكم بألا تتخبطوا كثيراً، حيث اننا نوفر لكم هاهنا أرقام أفضل شركة عزل فوم بجدة والتي يضعها موقع المثالية دوت كوم على قائمة ترشيحاته لكم، وذلك في حال رغبتم في الحصول على خدمة مميزة وبأسعار مناسبة لامغالاة فيها.

لذا لاتترددوا في زيارة موقعانا الإلكتروني  البركة دوت كوم  للحصول على ترشيحاتنا وهواتف وأرقام كل الشركات الرائدة في جميع المجالات التي تحتاجونها والخدمات المنزلية بصفة خاصة .

إقرا أيضا :-

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل بنا وأحصل على خصم 50%